أكاديمية المها للبنين تفوز بمسابقة المناظرات

في الثلاثاء 19 مايو 2020

   فاز الطّالب ناصر محمّد النّعيميّ من أكاديميّة المها للبنين بالمركز الأوّل بمسابقة الخطابة الوطنيّة التي أُقيمت يوم الاثنين 12/12/2016 بخيمة الفريج في درب الساعي ضمن فعاليّات الاحتفال باليوم الوطنيّ لدولة قطر. وقد عبّر الطّالب ناصر في خطبته عن دلالة الاحتفال باليوم الوطنيّ حيث صدق الانتماء للوطن، والوفاء لرجال قطر الأوائل، والولاء للقيادة الحكيمة، والعمل الموصول لتحقيق رؤية قطر 2030.

   وفي سياق متّصل فاز فريق المناظرات بأكاديمية المها للبنين بالمركز الثالث في بطولة المناظرات الوطنيّة للبنين بعد تأهّله إلى التَّصفيات النَّهائيَّة ضمن فعاليّات الاحتفال باليوم الوطني للدولة، وقد مثّل أكاديمية المها للبنين الطلبة: أحمد عادل الحمادي، وعبد الرحمن عيسى البخاري، وسالم علي الفهيدة، وعبد العزيز السويدي، وبمشاركة الطالبين: حمد غانم آل سعد، وحمد غانم السليطي من نادي المناظرات في الأكاديميّة.  

  وقد أعرب الطّلبة الفائزون وأولياء أمورهم عن فرحتهم بهذا الفوز، وعن شكرهم للأكاديميّة على تفعيل الأنشطة اللّاصفّيّة التي تعزّز تعلّم الطلبة، وتبني شخصيّاتهم.

       ومن الجدير بالذّكر أنّ أكاديميّة المها للبنين، وأكاديميّة المها البنات تنضويان إلى جانب أكاديميّة الجزيرة تحت إدارة مجموعة (تعلّم) للتّدريب والتّعليم الّتي يعدّ برنامج رعاية الموهوبين والفائقين واحدًا من برامجها الرّئيسة لتقديم تعليم متميّز ومعتمد دوليًّا بهويّة إسلاميّة.

المزيد من اﻷخبار