مركز تربية يشارك في الاحتفال بيوم المعلم

في الثلاثاء 19 مايو 2020

تجاوبًا مع تعليمات وزارة التعليم والتعليم العالي بدولة قطر، وتفعيلًا لشعارها( رسول العلم . . شكرًا)، وفي أجواءٍ مليئة بالحب والتقدير والاعتزاز، شارك مركز" تربية" في فعاليات الاحتفال باليوم العالمي للمعلم الذي يوافق الخامس من أكتوبر من كل عام، حيث قام الأستاذ أحمد المناعي الرئيس التنفيذي لمجموعة" تعلم"، وبرفقته الدكتور محمد سعيفان مدير التعليم بمجموعة" تعلم"، والدكتور شوكت طه المدير التنفيذي لمركز" تربية"، والسادة مديرو مدارس مجموعة" تعلم" بجولة في الأكاديميات الثلاث: الجزيرة، والمها للبنين، والمها للبنات، زاروا خلالها المعلمين داخل الصفوف الدراسية، وأعربوا لهم أمام الطلاب عن شكرهم وتقديرهم، كما قاموا بتقديم الهدايا التذكارية للمعلمين؛ اعترافًا بفضلهم، وتقديرًا لمكانتهم ودورهم في بناء الأجيال.

     من ناحية أخرى شارك مركز" تربية" في احتفالات بعض المدارس بيوم المعلم، حيث قام أعضاء من" تربية" بالمشاركة في تكريم معلمي مدرسة الدوحة الثانوية للبنين أثناء الطابور الصباحي يوم الخميس 4/ 10/ 2018، برعاية الدكتور صالح الإبراهيم مدير المدرسة، وحضورالأستاذ محمود فوزي النائب الأكاديمي، كما شارك أعضاء" تربية" مدرسة أسامة بن زيد الإعدادية للبنين، التي نظمت عدة فعاليات احتفالًا بيوم المعلم، برعاية الأستاذ محمد الحمادي مدير المدرسة، وحضور الأستاذ نشأت عبدالفتاح النائب الأكاديمي، حيث قام أعضاء" تربية" بتقديم الهدايا التذكارية لعدد من معلمي المدرستين، مُعْرِبينَ لهم عن امتنانهم، واعتزازهم بما يقدمونه من عطاء، وما يبذلونه من جهد.

      ومن الجدير بالذكر أن مركز" تربية" يُوْلِي المعلمين والمربين اهتمامًا خاصًّا؛ لإيمانه بأنهم القادرون على تحقيق رؤية قطر، ورؤيته، لبناء جيل من الشباب المتميز خلقًا، المنتمي لوطنه، القادر على صناعة الحياة.

المزيد من اﻷخبار